Search
Close this search box.

عن شركة صدر

شركة صدر للخدمات اللوجستية هي شركة سعودية رائدة، تقدم خدمات بيئة الأعمال المحلية منذ 28 عامًا، وقد نشأت تحت اسم “شركة مصنع الصمعاني للصناعات المعدنية”.

لدى الشركة خبرة كبيرة بقطاع أنظمة التخزين، تجهيزات المخازن، معدات المناولة، والحلول المكتبية، حيث توفر لعملائها مجموعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة والتي تشمل تصميم وإنشاء الأرفف بالمخازن، تهيئة وتجهيز وتصميم المستودعات، تصميم وإنشاء حلول التخزين، توفير أدوات ومعدات المناولة وغيرها من المنتجات.

من خدمات شركة صدر لحلول التخزين:

تقدم شركة صدر عددًا من الحلول التخزينية، في المجالات والقطاعات المختلفة، ومن بين الحلول المختلفة التي تتيحها شركة صدر، نذكر ما يلي:

أنظمة التخزين:

التخزين للغير من أهم حلقات سلسلة الخدمات اللوجستية، تساعدك شركة صدر للخدمات اللوجستية في إيجاد هذه الحلقة المفقودة عبر توفير مخزن مجهز في واحدة من أهم المناطق في مدينة الرياض بمساحة تخزينية تتجاوز 25,000 متر مربع ومجهز لاستقبال أكثر من 30,000 طبلية ما بين التخزين الجاف، التخزين بدرجة حرارة الغرفة، وثلاجات التجميد والتبريد.

تجهيزات المخازن:

تقدم صدر للحلول التخزينية عددًا من خيارات تجهيز المخازن الضرورية باختلاف مساحات هذه المخازن، والأغراض المستخدمة لها، بما في ذلك: رصيف التحميل الثابت والمتحرك، أسانسير البضائع الثابت، أنظمة الإطفاء، وأرضيات الإيبوكسي.

المنصات:

من أجل توفير الوقت والجهد لعملائنا وتزويدهم بجميع حلول التخزين التي يحتاجونها، قمنا في شركة صدر للخدمات اللوجستية بتوفير جميع أنواع الطبالي (الخشبية والبلاستيكية والفولاذية) والتي تتميز بمقاومتها للعوامل المختلفة، وللأحمال مختلفة الأوزان.

معدات المناولة:

توفر شركة صدر للخدمات اللوجستية الحلول المكتبية المبتكرة ذات الجودة العالية القادرة على تلبية احتياجات العملاء المختلفة، وتتوفر هذه الخدمات بتشكيلة كبيرة وبخيارات واسعة من الألوان والتصاميم.

الحلول المكتبية:

توفر شركة صدر للخدمات اللوجستية الحلول المكتبية المبتكرة ذات الجودة العالية القادرة على تلبية احتياجات العملاء المختلفة، وتتوفر هذه الخدمات بتشكيلة كبيرة وبخيارات واسعة من الألوان والتصاميم.